Advertisement

تصريحات وزير الخارجية اللبناني / وزير الخارجية اللبناني الجديد: بلدنا غير محاصرة ولا توجد ... : وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال:

تصريحات وزير الخارجية اللبناني / وزير الخارجية اللبناني الجديد: بلدنا غير محاصرة ولا توجد ... : وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال:. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. وزارة الخارجية استدعت سفير الجمهورية اللبنانية لدى الدولة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول مجلس التعاون الخليجي. سمو وزير الخارجية يلتقي عدداً من المسؤولين في المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية. الخليج تعبر عن رأيه الشخصي ولا تعكس موقف الدولة وذلك في محاولة لتفادي المزيد من التوتر في العلاقات مع دول حليفة ومانحة للبنان. أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي.

واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. أثارت تصريحات شربل وهبة، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وبعض دول الخليج بسبب تصريحات أطلقها خلال حوار تلفزيوني. ما صدر عن وزير الخارجية.

الحريري يفتح النار على وزير الخارجية اللبناني بعد تصريحات ...
الحريري يفتح النار على وزير الخارجية اللبناني بعد تصريحات ... from www.misrelgdeda.com
أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني). وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. انتقد رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، تصريحات وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبي، حول دول الخليج. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي. سمو وزير الخارجية يلتقي عدداً من المسؤولين في المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية. وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال:

أثارت تصريحات شربل وهبة، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان وبعض دول الخليج بسبب تصريحات أطلقها خلال حوار تلفزيوني.

واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول. أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي. استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان. عبّر أمين مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، اليوم (الثلاثاء)، عن رفضه واستنكاره لما ورد على لسان وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة، خلال مقابلة. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. انتقد رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، تصريحات وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبي، حول دول الخليج. اي والله يا اخي ابو ناصر. وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. من جهته، قال الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء إن تصريحات شربل وهبة وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية في مقابلة تلفزيونية عن دول الخليج.

استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة وشعبها، أعربت وزارة الخارجية عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة. وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو.

تصريحات وزير الخارجية الفرنسي عقب اجتماع خلية الأزمة ...
تصريحات وزير الخارجية الفرنسي عقب اجتماع خلية الأزمة ... from i.ytimg.com
تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي. أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. أدانت وزارة الخارجية التركية تصريحات وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامير المنفصلة عن الواقع تجاه تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان، وأعربت عن رفضها لها. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. ما صدر عن وزير الخارجية.

أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى.

استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. اعتذر وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عن تصريحاته وجاء أول رد من رئيس الوزراء اللبناني المكلّف سعد الحريري، الذي قال إن تلك التصريحات تخرب وتبرأت الرئاسة اللبنانية بدورها من تصريحات وزير الخارجية المسيئة، مشددة على عمق. واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول. سمو وزير الخارجية يلتقي عدداً من المسؤولين في المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية. ونذكر أيضاً الفنانة اللبناني نوال الزغبي التي كتبت:تصريح وزير الخارجية شربل وهبة لا يمثلني إطلاقااااااايا ريت ما بقى تدلوا بتصريحاتكن وتتحفونا فيها. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. إللي أقدر أقوله الله يعين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام. استدعت وزارة الخارجية السعودية، السفير اللبناني للإعراب عن رفض واستنكار المملكة العربية السعودية للإساءات الصادرة من وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية بهذا الخصوص. وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. شربل وهبة وزير الغباء الخارجي، لن نسمح لهذا العهد أن يقضي على لبنان.

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة التي وتابع رئيس هيئة الترفيه:أفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم. وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). انتقد رئيس الوزراء اللبناني المكلف، سعد الحريري، تصريحات وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبي، حول دول الخليج. أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. أضاف وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي مأثرة جديدة الى.

الرئاسة اللبنانية تتبرّأ من تصريحات "شربل" بحق السعودية
الرئاسة اللبنانية تتبرّأ من تصريحات "شربل" بحق السعودية from cdn.sabq.org
عبّر أمين مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، اليوم (الثلاثاء)، عن رفضه واستنكاره لما ورد على لسان وزير الخارجية والمغتربين بحكومة تصريف الأعمال في لبنان شربل وهبة، خلال مقابلة. اي والله يا اخي ابو ناصر. تصريحات وزير الخارجية عن دول الخليج تعبر عن رأيه الشخصي. واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. استدعاء السفير السعودي في لبنان استنكارا لإساءات وزير الخارجية اللبناني. أدانت وزارة الخارجية التركية تصريحات وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامير المنفصلة عن الواقع تجاه تركيا والرئيس رجب طيب أردوغان، وأعربت عن رفضها لها. من جهته، قال الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء إن تصريحات شربل وهبة وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية في مقابلة تلفزيونية عن دول الخليج.

يمكنك مشاركة الاقتباس الذي اخترته ×.

وكانت رئاسة الجمهورية اللبنانية أصدرت بيانا عاجلا بشأن تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة الأخيرة حيث قال: وقال وهبة في مقابلة تلفزيونية مع قناة الحرة الأمريكية، إن بعض دول أهل المحبة والصداقة والأخوة، جلبت لنا (داعش) في سهل نينوى. استدعت وزارة الخارجية السعودية، السفير اللبناني للإعراب عن رفض واستنكار المملكة العربية السعودية للإساءات الصادرة من وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، وتم تسليمه مذكرة احتجاج رسمية بهذا الخصوص. وزير الخارجية شربل وهبة (دالاتي ونهرا). ونشر الحريري على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: وأثار وهبة احتمال إشعال توترات جديدة خلال مقابلة تلفزيونية يوم الاثنين. واستنكرت الوزارة في بيان، تصريحات الوزير اللبناني. طرابلس 06 شوال 1442 هـ الموافق 18 مايو 2021 م واس أجرت وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش اليوم اتصالا هاتفياً بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. الله يعين الشعب اللبناني ، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. وأعربت في بيان، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية واس. أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، جدلاً في المقابلة أيضاً، قال الأنصاري إنّ السعودية كانت تريد عقد مؤتمر لدعم لبنان لكن تم تعطيله من الثنائي المرح جبران باسيل (رئيس التيار الوطني الحر) وميشال عون (الرئيس اللبناني). أكد أن تصريحات شربل وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. واستدعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير اللبناني لدى الإمارات وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تستنكر فيها هذه التصريحات، مؤكدة أنها تتنافى مع الأعراف الديبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان ودول.

Posting Komentar

0 Komentar